وزارة التعليم العالي تعلن عن موعد الحصول على مطعوم الكورونا لكلية الزرقاء الجامعية و جامعة الحسين التقنية و الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا و كلية الخوارزمي الجامعية

اخبار وفعاليات + إضاءآت: وزارة التعليم العالي تعلن عن موعد الحصول على مطعوم الكورونا لكلية الزرقاء الجامعية و جامعة الحسين التقنية و الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا و كلية الخوارزمي الجامعية

تاريخ النشر: 
2021.06.13 - 12:00 am

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد الحصول على مطعوم الكورونا لكلية الزرقاء الجامعية و جامعة الحسين التقنية و الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا و كلية الخوارزمي الجامعية... وفق البيان التالي :
الرجاء من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الزرقاء الجامعية التوجه يوم غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم جامعة الزرقاء الخاصة ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
كما يرجى من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة الحسين التقنية التوجه يوم غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حدائق الحسين ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
كما يرجى من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا التوجه يوم غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود داخل حرم جامعة الإسراء، وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
كما يرجى من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية الخوارزمي الجامعية التوجه يوم غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود داخل حرم الجامعة الأردنية، وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
يشترط على الجميع التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، واصطحاب هوية الموظف.
بادر بالحصول على المطعوم وشارك معنا في الجهود الوطنية لمكافحة فايروس الكورونا والتي ستساعد في العودة قريباً بمشيئة الله للتعلم الوجاهي في الحرم الجامعي.