خريجُ جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا علاء عادل ضمن قائمة أقوى 50 رئيساً تنفيذياً إقليمياً لأكبر الشركات العالمية 2021

مبدعون: خريجُ جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا علاء عادل ضمن قائمة أقوى 50 رئيساً تنفيذياً إقليمياً لأكبر الشركات العالمية 2021

تاريخ النشر: 
2021.11.10 - 12:00 am

أُدرج خريجُ جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا علاء عادل، في قائمة أقوى 50 رئيساً تنفيذياً إقليمياً لأكبر الشركات العالمية 2021، التي أعدتها مجلة "فوربس الشرق الأوسط" عن موقعه كنائب رئيس ومدير عام شركة Cerner العالمية، الرائدة في مجال المعلومات الصحية وتقنيات السجلات الصحية الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وانضم عادل إلى الشركة، التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا رئيسيا لها، ودولة الإمارات العربية المتحدة مقراً إقليمياً، عام 2009، بعد تخرجه من الجامعة بثلاث سنوات، ويقود اليوم فريًقا يزيد عن 350 شخصاً.
وبارك رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي للعادل هذا الإنجاز مشيداً بإبداعاته ونشاطه وتفوقه، مؤكداً أن الجامعة وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمنائها، تحرص على إدامة الاتصال الوثيق مع خريجيها، الذين تنظر إليهم كسفراء حقيقيين لها عبر العالم.
وبدوره بيّن عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور عبدالغفور الصيدي أن مكتب متابعة الخريجين في العمادة لا يدخر جهداً في تتبع خريجي الجامعة في 49 دولة، ومتابعة قصص نجاحهم، ويستضيف بعضهم في الجامعة ليكونوا مصدر إلهام لزملائهم على مقاعد الدراسة.
ويذكر أن "فوربس الشرق الأوسط"، هي النسخة العربية من المجلة الأميريكية الشهيرة FORBES، وتختصّ بنشر مقالات يعدها فريقها في منطقة الشرق الأوسط. وحسب القائمة المعلنة؛ فإن تصنيف الرؤساء التنفيذيين جاء وفًقا لمعايير عدة أبرزها الأثر ونطاق التأثير، والصورة العامة للشركة، ومبادرات الاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية.