الفيصلي يفوز على الوحدات ويلاقي السلط في نهائي كأس الأردن

رياضة وصحة: الفيصلي يفوز على الوحدات ويلاقي السلط في نهائي كأس الأردن

تأهل نادي الفيصلي إلى نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعد فوزه على الوحدات 3-1، في مباراة نصف النهائي التي جرت الأحد21-11-2021، على ملعب عمان الدولي.
وسجل الفيصلي هدفه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق لاعبه مجدي العطار لينتهي الشوط بتقدم الفيصلي. وفي الشوط الثاني عزز يوسف أبو جلبوش، نجم المباراة، النتيجة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 54 و69، فيما قلص الوحدات النتيجة عبر المحترف السنغالي عبدالعزيز انداي في الدقيقة 86.
وشهدت المباراة التي حضرها حوالي 8 آلاف متفرج، أفضلية لفريق الفيصلي بقيادة مدربه محمود الحديد.
وأوقف الفيصلي سلسلة الانتصارات المتتالية للوحدات بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع التي توقفت عند 5، لينهي الوحدات الموسم متوجا بلقب وحيد هو كأس الكؤوس على حساب الجزيرة، إذ خسر لقب الدوري لصالح الرمثا بفارق المواجهات المباشرة، ولقب درع الاتحاد أمام الجليل بركلات الترجيح.
وتأهل الفيصلي لملاقاة فريق السلط في المباراة النهائية التي تقام الخميس المقبل.
وفي وقت سابق الأحد 21-11-2021، فاز السلط على الحسين إربد بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب الأمير حسين في السلط.
وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي منح المحترف الكاميروني رونالد نغاه التقدم للسلط في الدقيقة 63، وعزز زيد ابو عابد النتيجة في الدقيقة 77.
وكان السلط الذي يقوده المدرب الوطني جمال ابو عابد حقق في الموسم الحالي المركز الثالث في الدوري خلف الرمثا والوحدات، كما بلغ الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي ودعها بالخسارة أمام الكويت الكويتي 0-2.

تاريخ النشر: 
2021.11.22 - 12:00 am