معرض صور بمناسبة ذكرى معركة الكرامة في جامعة إربد الأهلية

ثقافة وفن: معرض صور بمناسبة ذكرى معركة الكرامة في جامعة إربد الأهلية

بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة، وبرعاية الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس جامعة إربد الأهلية، أقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة برنامجًا خاصًا بهذه المناسبة، حيث نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع مديرية الإعلام العسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية معرضًا للصور احتفالاً بذكرى معركة الكرامة الخالدة التي سطر خلاها نشامى الجيش العربي المصطفوي أروع قصص التضحية والفداء.

واستمع الحضور لشرح قدمته آيات الشطناوي/ مديرية الإعلام العسكري، لصور ومجريات الحرب والأسلحة التي استخدمت، والشهداء الأبطال الذين رووا بدمائهم ثرى المعركة.

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة خلال افتتاحه المعرض إلى أن المعركة قد شكلت نقطة تحول جوهرية في تاريخ الأردن الحديث والأمة العربية وأعادت للعرب ثقتهم بأنفسهم بعد نكسة حزيران، وبأن النصر الذي تحقق في الكرامة سيبقى في ذاكرتنا وذاكرة أجيال المستقبل حافزاً للاستمرار في بناء الوطن وتحقيق التقدم والازدهار.

وبين الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة عميد شؤون الطلبة في الجامعة، بأن ذكرى الكرامة من المناسبات الوطنية التي تجذر قيم الولاء والانتماء في نفوس الشباب وتوثق بطولات أبناء الجيش العربي وتضحياتهم في الذود عن حمى الوطن والأمة.

وبنهاية الجولة قام الأستاذ الدكتور الخصاونة بتقديم درع الجامعة التذكاري إلى آيات شطناوي/ مديرية الإعلام العسكري، على المعلومات القيمة التي قدمتها للحضور، وقام بشكر السيدة ميسون أبو عباس مسؤولة النشاط الفني في عمادة شؤون الطلبة على جهودها بإقامة هذه الفعالية.

تاريخ النشر: 
2022.03.21 - 8:00 pm