سر الشامة التي أوقعت باسل خياط في حب زوجته!

ثقافة وفن: سر الشامة التي أوقعت باسل خياط في حب زوجته!

كشف الفنان السوري ​باسل خياط​ تفاصيل تعارُفه وزواجه ب​ناهد زيدان​ وكيف بدأت قصة حبهما، خاصةً أنها كانت من أكبر معجباته.

باسل خياط وزوجته ناهد زيدان تحدثا عن تفاصيل قصة حبهما الأولى في برنامج "ليالي رمضان" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي 1″، حيث كشف الأول أن "الشامة" المرتسمة على وجه زوجته كانت سر انجذابه لها، كما أضاف أن الحب بينهما ازداد مع مرور الوقت.

جدير بالذكر أن زيدان كانت من أكبر معجبات باسل خياط، كما قال النجم السوري إن الشامة المميزة الموجودة على وجه زوجته كانت كفيلة بأن يقع في حبها ويعجب بها، حيث وقع بحبها من النظرة الأولى، ويوماً عن يوم ازداد حبه لها، وفق ما نقله موقع مجلة "هي".

من جانبها عبَّرت ناهد عن مدى حبها الكبير لزوجها حتى قبل تعارفهما، وقالت إنها عندما كانت تشاهد باسل على محطات التلفزيون، كانت تشعر بدقات قلبها المتسارعة وبانجذابها الكبير نحوه، حتى حصلت فيما بعد على رقم هاتفه وحدثته إلى أن كان اللقاء الأول بينهما حتى تزوجا.

في حين قال باسل خياط إنه منذ اللحظة الأولى التى رأى فيها ناهد زيدان، شعر بأنها هي الشخص الذي يريد تكملة حياته معها، وبسبب هذا الحب والشعور استمر زواجهما حتى الآن لأكثر من 14 عاماً. وفي النهاية أكّد باسل خياط أن الحب يكبر مع الوقت، خاصة ما بعد الزواج ولكنه يجب أن يغذيه الطرفان بالاهتمام.

جدير بالذكر أن باسل خياط سبق أن تطرق إلى علاقته بزوجته، معتبراً أن علاقتهما "وجودية وأرقى من الحب"، بحد وصفه، معلقاً: "أنا سعيد طالما هي سعيدة، وأتمنى علاقتي معها تستمر للأبد بنفس الشكل"، مبيناً أنهما يختلفان كثيراً، وفق ما نقله موقع "ليالينا".

كما لفت إلى أن هناك مشادات عنيفة تحدث بينهما أحياناً إلا أن الأمر لا يصل إلى حد الانفصال ولا يترك أحدهما الآخر، حيث إنها تقوم بإضحاكه وسط مشاجرتهما.

تاريخ النشر: 
2022.04.12 - 10:00 am