إعلام جامعة الزرقاء تشارك بدورة الصحفي الرياضي

رياضة وصحة: إعلام جامعة الزرقاء تشارك بدورة الصحفي الرياضي

شارك عدد من طلبة كلية الإعلام في جامعة الزرقاء في دورة "الصحفي الرياضي" JOC Young Reporter" التي نظمت في الفترة ما بين ١٧-١٩ من شهر أيار الحالي في مبنى أجيال السلام بمدينة الحسين للشباب في عمان.

واشتمل برنامج الدورة التعريف بالرياضات الأولومبية وأخلاقيات العمل الرياضي وتدريب الطلبة على كيفية صياغة الخبر الرياضي واطلاعهم على قوانين العمل الإعلامي الرياضي واشكال مفهوم التنمر الرياضي وسلبياته .

وقال عميد كلية الاعلام الدكتور امجد صفوري إن الكلية تسعى الى اكساب طلبتها المهارات الفنية والتقنية في كتابة جميع انواع الاخبار سواء كانت الرياضية او السياسية او الاقصادية وغيرها عبر اشراكهم في كل الدورات التي تنظمها المؤسسسات العامة والخاصة على الصعيد الوطني.

وحث صفوري طلبة الكلية على المشاركة في كل الدورات والبرامج التدريبية الاعلامية لزيادة مهاراتهم ما يمكنهم من الحصول على فرصة عمل بعد تخرجهم في المؤسسات الاعلامية والصحفية المحلية والاقليمية .

بدوره قال مدير العلاقات العامة لدى اللجنة الأولومبية الأردنية حمزة الحسن إن هذه الدورات تمكن الطلبة من خوض التجربة العملية وممارسة الرياضات المفضلة لديهم على أكمل وجه.

وأشاد الحسن بدور طلبة الجامعة من خلال المشاركات التفاعلية والبراعة بالتحرير شاكراً كوادر الهيئة التدريسية في كلية الإعلام.

واختتمت الدورة فعالياتها بتكريم للمشاركين من كليات الإعلام ومن جميع الجامعات الأردنية والاتفاق على التغطية المشاركات الأردنية الرياضية المقبلة.

تاريخ النشر: 
2023.05.20 - 7:30 pm