جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلبتها للفصل الثاني

خبر وصورة: جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلبتها للفصل الثاني

تاريخ النشر: 
2022.08.11 - 5:45 pm

بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة، ومعالي رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء المهندس سمير الحباشنة، رعى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الخميس 11/8/2022، حفل تخريج الفوج الخامس والعشرين لطلبة الفصل الدراسي الثاني من العام 2021/2022.
وتضمن الحفل الاول تخريج طلبة كليات الإقتصاد والعلوم الإدارية والهندسة التكنولوجية والعلوم، اما الحفل الثاني فقد تم تخريج كليات الدراسات العليا والعلوم الطبية المساندة والتمريض والصيدلة، فيما شملت الدفعة الثالثة كل من كليات تكنولوجيا المعلومات والشريعة والعلوم التربوية والحقوق والفنون والإعلام والآداب.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة تسير بثبات نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها في تخريج كوكبة من أبناء الوطن، وتأهيلهم للمشاركة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في الاردن من خلال تسليحهم بالمعرفة والعلم والمهارات اللازمة، والتي ما كانت لتتحق لولا الدعم الذي تحظى به من قبل مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار برئاسة الدكتور محمود أبو شعيرة.
واشار الى ان هذه الدعم يترجم من خلال توفير القاعات التدريسية والمدرجات والمختبرات العلمية المتطورة وتجهيزها بما تواءم مع متطلبات التعليم العالي ومرتكزاته، وتطوير أسس البحث العلمي وتفعيله على الوجه الأمثل للمساهمة في ايجاد حل للمشكلات التي تواجهة المجتمع الاردني .
وأكد أن الجامعة تسعى دائما الى استحداث برامج جديدة في مساري البكالوريوس والدراسات العليا، وتعكف جميع الاقسام الاكاديمية في الجامعة سنويا على تطوير خططها الدراسة لمواكبة التطورات الحديثة، بهدف رفع الكفايات المعرفية والمهنية لخريجي الجامعة وزيادة قدرتهم على ايجاد فرص عمل بسهولة بعد التخرج.
ولفت الرمحي إلى ان الجامعة استحدثت مؤخرا كلية طب الاسنان تحقيقا لرؤيتها في التميز العلمي وخدمة المجتمع المحلي وسوق العمل المحلية والاقليمية.
وسلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين، الشهادات للخريجين وتكريم الأوائل في كافة التخصصات بحضور عمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأهالي الطلبة.