وزارة التعليم العالي تعلن عن موعد الحصول على مطعوم الكورونا لجامعة عجلون الوطنية وكلية عجلون الجامعية وكلية لومينوس الجامعية وكلية العلوم التربوية/الأونوروا

تاريخ النشر: 
السبت, يونيو 12, 2021

اعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد الحصول على مطعوم فايروس الكورونا لجامعة عجلون الوطنية وكلية عجلون الجامعية وكلية لومينوس الجامعية وكلية العلوم التربوية/الأونوروا ... وفق البيان التالي :
الرجاء من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة عجلون الوطنية، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية عجلون الجامعية، التوجه يوم بعد غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم كلية عجلون الجامعية ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
كما يرجى من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية لومينوس الجامعية ، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية العلوم التربوية/الأونوروا التوجه يوم بعد غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم كلية لومينوس الجامعية ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
يشترط على الجميع التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، واصطحاب هوية الموظف.
بادر بالحصول على المطعوم وشارك معنا في الجهود الوطنية لمكافحة فايروس الكورونا والتي ستساعد في العودة قريباً بمشيئة الله للتعلم الوجاهي في الحرم الجامعي.