الطراونة : لمصلحة من يتم اغتيال الشخصية بالشائعات؟!

مرصد و قضايا: الطراونة : لمصلحة من يتم اغتيال الشخصية بالشائعات؟!

خاطب النائب السابق مصلح الطراونة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بعد زج اسمه بقضية مصنع الجميد الذي يستخدم الطلاء في منتجاته بدولة مصر.
وقال الطراونة في كتابه الموجه لرئيس الهيئة إن بعض المواقع والأفراد زجوا باسمه زوراً وبهتاناً بالتصريح والتلميح بخصوص الإدعاء بملكيته لمصنع جميد فاسد تم ضبطه في مصر.
وأضاف الطراونة : مخجل جدا الحال الذي وصلنا اليه، مستهجنا الهجمة الشرسة التي يتعرض لها، ومستغرب من الصمت الحكومي إزاء هذه الهجمات غير المبررة رغم علمها بتفاصيل الفساد بملف مصنع الجميد.
مشيرا انه كان على الحكومة ان تخرج عن صمتها وتضع النقاط على الحروف، وتضع حدا للشائعات التي تغتال شخصيته دون وجه حق، والجهات الرسمية ملزمة بتوضيح الحقائق كونها تملك مستندات وحقائق مثبته عن المصنع والمتورطين بالقضية، متسائلا لمصلحة من يتم اغتيال ابناء البلد.
وطالب الطراونة الإيعاز لمن يلزم بالتحقيق بالموضوع لتحديد أسماء مالكي المصنع، وفيما إذا كان له أي علاقة بالموضوع من قريب أو بعيد.
وبين انه ينتظر الرد الرسمي من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، والاجراءات التي سيتم اتخاذها، مؤكدا انه لن يتراجع عن قراره بملاحقة المسيئين قانونيا....(اخبار البلد).
*** مرفق صورة عن الكتاب الذي وجهه النائب السابق مصلح الطراونة لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد .

تاريخ النشر: 
2021.12.27 - 10:30 am