في اليوم العالمي للشباب: الثقافية للشباب والطفولة تشيد بالجهود الملكية لدعم الشباب

ثقافة وفن: في اليوم العالمي للشباب: الثقافية للشباب والطفولة تشيد بالجهود الملكية لدعم الشباب

يحتفل العالم في الثاني عشر من اب كل عام باليوم العالمي للشباب. والجمعية الثقافية للشباب والطفولة ترى في هذا اليوم ترجمة حقيقية لايلاء الشباب كل الأهتمام والدعم والمساعدة لتمكينهم من أداء مهمتهم بكل راحة واطمئنان.
وقال الدكتور عدنان محمود الطوباسي استاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك في جامعة فيلادلفيا ورئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة ان الشباب في الاردن يحظون بالاهتمام والدعم من قبل صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الامير الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله . فها هم الشباب يجدون كل أنواع الدعم ويرافق كثير من الشباب الاردني جلالة الملك في حله وترحاله ليتعرفوا على مسيرة جلالتة المحلية والعربية والدولية ويتعلموا كل المهارات الحياتية التي تساهم بشكل مؤثر في صقل شخصيتهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم وعلى كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية .
يذكر ان الجمعية الثقافية للشباب والطفولة التي تأسست في العام ١٩٩٦ تهدف الى الأهتمام بالشباب وتنمية قدراتهم ومواهبهم وتدريبهم على كافة المجالات. وعملت الجمعية على تدريب اكثر من عشرين ألف شاب وشابة على مختلف المهارات الحياتية واستضافت عشرات المسؤولين من رؤساء الوزارات والوزراء والمدراء والنواب والاعيان ورؤساء الجامعات وعدد كبير من الفنانين ورجال الإعلام والفكر واقامت العديد من الدورات التدريبية والمؤتمرات وورش العمل لخدمة المجتمع والتفاعل معه.

تاريخ النشر: 
2023.08.12 - 12:30 am