محطات مضيئة في جامعة أربد الاهلية.... دعوة للطلبة للتعرف على دائرة النشاط الرياضي ...بقلم السيد: كمال المومني ****

اخبار وفعاليات + إضاءآت: محطات مضيئة في جامعة أربد الاهلية.... دعوة للطلبة للتعرف على دائرة النشاط الرياضي ...بقلم السيد: كمال المومني ****

تاريخ النشر: 
2023.10.01 - 2:30 pm

الطلبة الأعزاء .... يسرنا استقبالكم في بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤، متمنين لكم النجاح والتفوق، ويسرنا دعوتكم للتعرف على دائرة النشاط الرياضي وما فيها من فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة تمارس داخل الجامعة وخارجها، وكلنا أمل فيكم، فأهلاً وسهلاً بكم في جامعتنا الحبيبة جامعة إربد الأهلية .
إن مستوى الرياضة في جامعة إربد الأهلية وبفضل من الله وبدعم من رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة تحتل مراكز متقدمة في معظم الألعاب الجماعية والفردية، إذ يتم استقطاب الطلبة المميزين رياضيًا على مستوى المملكة وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال خصم مالي على الساعات المعتمدة تصل لغاية 50% وحسب تعليمات التفوق الرياضي، كما يوجد صالة رياضية متعددة الأغراض وحسب المواصفات والقياسات القانونية تتسع إلى ٧٠٠ متفرج.
وتمتلك دائرة النشاط الرياضي كادر من المدربين والمدربات على مستوى عالٍ من الخبرة والمعرفة وأصحاب إنجازات رياضية رفيعة يتم وضع كل ذلك في خدمة الفرق الرياضية لرفع سويتها بين الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.
فادعوكم أعزائي الطلبة لزيارة دائرة النشاط الرياضي (الصالة الرياضة) والانخراط بفرق الجامعة إذا كنتم من اللذين يمارسون إحدى الالعاب الفردية والجماعية أو القتالية.
وفقنا الله جميعاً لرفع إسم جامعة إربد الأهلية خفاقًا تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

**** جامعة إربد الأهلية- مساعد عميد شؤون الطلبة- مدير دائرة النشاط الرياضي