جمعية رعاية اليتيم الخيرية - حوض البقعة تطلق مخيمها الشتوي 18 في مدينة العقبة....صور

أخبار المدارس: جمعية رعاية اليتيم الخيرية - حوض البقعة تطلق مخيمها الشتوي 18 في مدينة العقبة....صور

تاريخ النشر: 
2022.01.17 - 2:45 pm

رغم ازمات كورونا وانقطاع المخيمات الشتوية ما زالت جمعية رعاية اليتيم تطلق فرحتها للاطفال الايتام .
اعلنت جمعية رعاية الخيرية – حوض البقعة انطلاق فعاليات مخيمها ( المخيم الشتوي الثامن عشر - 2022 للاطفال الأيتام في مدينة العقبة ) في الفترة الواقعة ما بين 14/1/2022 ولغاية 22 / 1 /2022 في معسكرات الحسين للشباب وسكن جامعة اليرموك وفق بيان أصدرته الجمعية .
وقال البيان إن المخيم سيشتمل على مجموعة برامج وزيارات ترفيهية وتربوية للأطفال الايتام المشاركين في المخيم ( رحلة رم والبتراء - محطة العلوم البحرية - رحلة بحرية بالتعاون مع الملكية البحرية ، مرصد الطيور - مركز الغوص بالتعاون مع الدفاع المدني-برامج السباحة ) ورغم الاجراءات الحكومية لمكافحة الوباء فقد قررت الجمعية مشاركة 100 طفلا يتيم .
وبين مدير المخيم الاستاذ فادي عادل مدير المخيم ان الجمعية تسعى عبر إقامة هذه المخيمات الصيفية والشتوية، للارتقاء بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام، بتعزيز روح التواصل فيما بينهم وبين المجتمعات المحلية، والاهتمام بجوانب حياتية تخصهم، ولا سيّما التعليمية والثقافية والترفيهية والرياضية.
كما أفاد أن هذه المخيمات، تهدف إلى صقل شخصية اليتيم وتنمية قدراته الفردية، ويقوم على تنفيذ برامجها كادر متخصص من المتطوعين في مجال رعاية اليتيم.