جامعة إربد الأهلية تستضيف مدارس التدريب الميداني لطلبة كلية العلوم التربوية

أخبار المدارس: جامعة إربد الأهلية تستضيف مدارس التدريب الميداني لطلبة كلية العلوم التربوية

تاريخ النشر: 
2022.12.19 - 5:45 pm

قامت كلية العلوم التربوية في جامعة إربد الأهلية باستضافة مديري ومديرات المدارس التي تدرب طلبة الجامعة ميدانياً في برامجها الأكاديمية: معلم الصف، والتربية المهنية، والإرشاد النفسي.
وأعرب المدراء عن إعجابهم الشديد بالتدريب النظري الذي يتلقاه طلبة الجامعة قبل التحاقهم بالميدان، وذكروا العديد من إيجابيات طلبة التدريب الميداني، ولا سيما الانضباط والالتزام والانخراط السريع في المدارس التي يتدربون فيها، فكانوا جزءاً منها عملاً لا قولاً، حيث أسهموا بحل المشكلات التي اعترضت الطلبة في مدارسهم، وكانوا عوناً للمؤسسة التعليمية التي يتدربون فيها.
وأثنى الحضور على طلبة التدريب الميداني، وأعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي تلتحم فيه الجهود مع الطموحات لتكون لبنة شراكة تربوية بين الجامعة والمدارس والمجتمع المحلي، وأكد الأستاذ نشأت أبو حسونة/ عميد كلية العلوم التربوية على ذكر أهم السلبيات لطلبة التدريب الميداني كتغذية راجعة من الميدان، حتى يتمكن مشرفو التدريب الميداني وأعضاء هيئة التدريس من معالجتها.
وبنهاية اللقاء قام الأستاذ الدكتور نشأت أبو حسونة بتوزيع الشهادات التقديرية على مديري ومديرات المدارس الداعمة للجامعة، وقدم شكره وتقديره لهم للجهود التي يبذلونها في تدريب الطلبة