رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء يزور جامعة قاسيون في سوريا

خبر وصورة: رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء يزور جامعة قاسيون في سوريا

تاريخ النشر: 
2024.02.13 - 6:00 pm

زار رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء المهندس سمير الحباشنة، جامعة قاسيون الخاصة في الجمهورية العربية السورية.
والتقى الحباشنه خلال الزيارة، مع رئيس مجلس أمناء جامعة قاسيون /رئيس الوزراء السوري السابق ،دولة الدكتور وائل الحلقي، ورئيس مجلس إدارة الشركة المالكة الدكتور أكرم عبد اللطيف ، واعضاء مجلس امناء الجامعه ،ورئيسها ونوابه .
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الجامعتين ضمن اتحاد الجامعات العربية بهدف تعظيم الخبرات الأكاديميه والتقنيه والاداريه بما يرتقي بالعملية التعليمية وينعكس إيجابا على الأداء الجامعي وعلى الطلبة باعتبارهم جوهر العملية التعليمية ومخرجاتها.
واستعرض الحباشنة المسيرة الاكاديمية والبحثية لجامعة الزرقاء والتطورات التي شهدتها في الآونة الاخيرة من استحداث كلية طب الأسنان كأول جامعة خاصة في الأردن تستحدث مثل هذا التخصص ، ولزيادة اعداد هيئة التدريس والطلبة والتميز البحثي والذي يأتي بدعم من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة.
كما استمع الى عرض من دولة الرئيس الخلقي ورئيس الجامعه الى التطور الذي شهدته جامعة قاسيون، بافتتاح كليات جديدة مثل طب الاسنان وكلية الطب التي هي تحت الإنشاء بعد انتقالها الى مقرها الدائم .وتم الاتفاق على أهمية التواصل بين الجامعاتين في شتى المجالات الأكاديمية والعلمية.
وقد جال الحباشنه ومضيفيه في مرافق الجامعة المختلفة.